منتديات نغم
تحية طيبه معطره بالياسمين وتحمل في طياتها الريااحين تحمل معها الكثير من معاني الحب والمؤدة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى




شاطر | 
 

 أنواع الاصدقااء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ayman17
مشرف
مشرف
avatar

مزاجي : مغرم ((جميل))
الدولة : سوريا
الموقع : خلصت البكالوريا الحمد لله
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 06/10/2009
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 01/01/1990

برجي : الجدي برجي بالصيني برجي بالصيني : الثعبان

عدد المساهمات : 30
التقييم : 3128
التقييم : 11
العمل/الترفيه كنت طالب بكالوريا
دعــاء اليوم دعــاء اليوم : مبسوط

مُساهمةموضوع: أنواع الاصدقااء   الإثنين يناير 11, 2010 1:07 pm

أنواع الأصدقاء


* * صديق... يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بك إلى الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة

* * وصديق... يهدمك ويهد بنيانك القوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك

* * وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامه ويشتري لك لحظات الفرح ويسعى جاهداً إل اختراع سعادتك

* * وصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتك ويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد أيام أفراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهية

* * وصديق... يسترك يشعرك وجوده بالأمان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كي يطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيك

* * وصديق... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من إنسانيتك ويزين لك الهاوية ويجردك إلى طريق الندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوع

ويقول المثل: إن كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hoonter.clubme.net
MHM_2010
مشرف
مشرف
avatar

الدولة : سوريا
الموقع : سوريا
تاريخ التسجيل : 15/01/2010
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 44
التقييم : 2709
التقييم : 2
العمل/الترفيه طالب بكالوريا علمي
دعــاء اليوم دعــاء اليوم : نص ونص

مُساهمةموضوع: رد: أنواع الاصدقااء   الجمعة يناير 15, 2010 3:45 am

إن كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالم

شكرا لك اخ ايمن عالموضوع الرائع والجميل
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hoonter.clubme.net
Ayman17
مشرف
مشرف
avatar

مزاجي : مغرم ((جميل))
الدولة : سوريا
الموقع : خلصت البكالوريا الحمد لله
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 06/10/2009
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 01/01/1990

برجي : الجدي برجي بالصيني برجي بالصيني : الثعبان

عدد المساهمات : 30
التقييم : 3128
التقييم : 11
العمل/الترفيه كنت طالب بكالوريا
دعــاء اليوم دعــاء اليوم : مبسوط

مُساهمةموضوع: رد: أنواع الاصدقااء   الأحد يناير 31, 2010 2:31 pm

100اهلا بيك يا غالي
الصداقة اهم شي بالحياة مو هيك صديقي؟


Ayman17
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hoonter.clubme.net
hoonter
المدير العام
المدير العام
avatar

الدولة : سوريا
الموقع : المدير العام
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 20/09/2009
الجنس : ذكر
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 31/12/1992

برجي : الجدي برجي بالصيني برجي بالصيني : القرد

عدد المساهمات : 321
التقييم : 6922
التقييم : 1
العمل/الترفيه طالب
دعــاء اليوم دعــاء اليوم : سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

مُساهمةموضوع: رد: أنواع الاصدقااء   الجمعة أغسطس 20, 2010 12:10 am

اقتباس :
شكرا لمروركم جميعا












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hoonter.clubme.net
lindadz
مشرف
مشرف
avatar

مزاجي : تمام
الدولة : غير محدد
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 06/02/2011
الجنس : انثى
تاريخ الميلاد تاريخ الميلاد : 01/05/1980

برجي : الثور برجي بالصيني برجي بالصيني : القرد

عدد المساهمات : 4
التقييم : 2279
التقييم : 4
العمل/الترفيه house wife

مُساهمةموضوع: رد: أنواع الاصدقااء   الإثنين فبراير 21, 2011 8:59 pm

alhamde lilahe ane 3andi hada almentada sadiki
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أنواع الاصدقااء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نغم :: القسم الاجتماعي :: حملة تطوير الذات-
انتقل الى: